في إطار مبادرة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهوريه " حياه كريمه " لتحسين مستوى الخدمات المقدمه للمواطنين في مختلف القرى المصرية وتوفير حياة كريمة للمواطنين وفرص عمل للشباب بالتعاون مع القطاع الخاص ، وتنفيذًا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد الملتقي التوظيفي للشباب والذي تنظمه مؤسسة حياة كريمة بالدقهلية بداية من اليوم الأحد 20/8/2023 ولمدة يومين بالصالة المغطاة باستاد المنصوره بالتعاون مع عدد من الوزارات وهي وزارة الشباب والرياضة ، والتربية والتعليم ،وبمشاركة عدد كبير من الشركات والقطاع الخاص وبمشاركة متطوعي التحالف الوطني، وذلك بحضور ومشاركة العقيد إسماعيل معوض والعقيد علي جبريل ممثلي مؤسسة حياة كريمة بالدقهلية والمهندس محمد سامي منسق عام محافظة الدقهلية وأعضاء ومتطوعي مؤسسة حياة كريمة والتحالف الوطني وحضور السادة وكلاء وزارات الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والزراعة ومدير جهاز تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة .
وأكد " مختار " أن الهدف من الملتقى هو دمج الشباب بسوق العمل وتعريفهم بفرص العمل المتاحة والاستفادة منهم في كافة المجالات وتزويد الشركات والقطاع الخاص بدماء جديدة .
كما أكد " المحافظ " أن الملتقى التوظيفي يهدف إلى توفير أكبر قدر ممكن من فرص العمل للشباب داخل القطاع الخاص بما يتناسب مع مؤهلاتهم التعليمية ، للحد من البطالة وتدوير عجلة الإنتاج لدعم الاقتصاد الوطني وتلبية احتياجات السوق المحلي من السلع والمنتجات .
وأوضح " مختار " أن الملتقى يشارك فيه  اليوم مايقارب من 70 شركه ومؤسسة لتوفير عدد 4000 فرصة عمل للشباب والخريجين في كافة المجالات ، سواء في مجال التصنيع او البيع والتسويق او الإدارة أو التعليم  .
 وأكد " المحافظ "  على أن مبادرة حياه كريمه لم تشهدها الدولة المصريه على مر تاريخها في إطار بناء السيد الرئيس للجمهورية الجديدة فهي أبعد من كونها مبادرة تهدف إلي تحسين الظروف المعيشية للمواطنين بل تهدف إلى تحسين الخدمات الحكومية المقدمة لهم في كافة القطاعات وتوفير فرص عمل للشباب من خلال الشركات والقطاع الخاص .
وثمن " مختار " دور القائمين على مؤسسة حياه كريمه بالدقهلية وكافة الوزارات الداعمة لهذا الملتقى وجميع الشركات المشاركة من أجل توفير فرص عمل للشباب والحد من البطالة .