قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم السبت بجولة مفاجئة بمركز ومدينة شربين تفقد خلالها الخدمات الطبية المقدمه للمرضي والمترددين علي المستشفي العام بشربين والتأكد من مدي التزام البائعين بالإعلان عن الأسعار بالأسواق والمحلات والمولات التجارية واطمأن علي توفير السلع والمنتجات كما التقي بالمواطنين واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه بسرعة دراستها وحلها .
جاء ذلك بحضور مدير إدارة المتابعة بالمحافظة .
ووجه اللواء " مرزوق " بسرعة توفير جهاز سباب منزلي لأحد المرضي بالعنايه المركزه يعاني من فشل رئوي من أجل علاجه بالمنزل بديل مشقة مجيئة إلي المستشفي ورفع المعاناة عنه من خلال التنسيق بين مديرية الصحه والتضامن الاجتماعي والمجتمع المدني .
كما وجه " المحافظ " بتوفير فرصة عمل بالقطاع الخاص لأحد الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة وصرف معاش شهري له من خلال التنسيق مع مديرية العمل بالدقهليه لتوفير فرصة العمل ومع مديرية التضامن الاجتماعي لصرف المعاش الشهري له وتقديم كافة المساعدات ، قائلاً للشباب ( أنا جاي ليكم لحد عندكم أشوف مشاكلكم واحلها ) .
وشدد اللواء " مرزوق " علي الالتزام بالإعلان عن أسعار السلع والمنتجات بالأسواق وشن حملات مكثفة لضبط الأسعار بالأسواق والمحلات والمولات التجارية وتوفير السلع والمنتجات بأسعار تنافسية مخفضه .
وأيضا وجه " المحافظ " لرئيس مدينة شربين بتكثيف أعمال النظافة بشوارع المدينة ورفع الاشغالات وتسهيل الحركة المرورية من خلال التنسيق مع إدارة المرور وإدارة المرافق .
وقال اللواء " مرزوق " لن أنتظر المواطنين يأتون إلي سأذهب إليهم وأبحث عنهم في كل شبر علي أرض الدقهليه لحل مشاكلهم وتلبية مطالبهم في كافة القطاعات الخدمية المختلفة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية .