في إطار توجيهات السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بضخ دماء جديدة لمواكبة احتياجات المرحلة القادمه وكذلك تحقيق التدوير الوظيفي للاستفادة من الخبرات المتبادلة وخلق كوادر جديدة للعمل في الجهاز التنفيذي ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية .
عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مساء أمس الثلاثاء اجتماعًا مع نواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء ، ويرأس لجنة القيادات لتقييم آدائهم ومدي إنجازهم للملفات المكلفين بها ، بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ ، والأستاذة منال الغندور السكرتير العام المساعد للمحافظة .
وأكد " مختار " علي أن المرحلة القادمة تحتاج إلي بذل المزيد من الجهد والعمل لكي نواكب تطلعات وجهود فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في إطار بناء الجمهورية الجديدة وإنشاء مشروعات قومية عملاقه تسابق الزمن .
وأشار " المحافظ " إلي أننا كلنا نعمل من أجل خدمة المواطنين في كافة القطاعات وحل المشاكل التي تواجههم سواء كانت متعلقة بالخدمات الصحية أو التموينية أو التعليمية وغيرها .
وقال " مختار " بالعمل والأخلاق وحدهم يتحقق النجاح فيما وكل إلينا من مهام لتوفير كافة الخدمات للمواطنين لأن كل منا في منصبه هو أمين على ما أسند إليه من مهام وملفات .
وأيضاً أكد " المحافظ " علي أن الاختبارات ستتم علي أسس من الشفافية والنزاهة دون أي مجاملات وبما تم إنجازه من أعمال علي أرض الواقع وبناءً علي تقارير الأداء التي يتم إعدادها من قبل التفتيش والمتابعة .
شارك في الاختبارات أعضاء لجنة القيادات الأستاذة فكرية سلامه مدير عام الشئون المالية والإدارية ، والدكتوره أمل السعيد مدير إدارة الموارد البشرية ، والمحاسب باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة، والدكتوره صفاء فتوح وكيل إدارة الشئون القانونية بالمحافظة .