تنفيذًا لتوجيهات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وتكليفات السيد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بضرورة التواصل المستمر والدائم مع أعضاء البرلمان (مجلسي النواب و الشيوخ) لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين بالمحافظات ،ففى محافظة الدقهلية إلتقى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء في اللقاء الدوري مع السادة أعضاء البرلمان " النواب والشيوخ" بمحافظة الدقهلية .
وقد أكد " مختار"علي أن هناك تعاون وتنسيق مستمر مع السادة النواب من أجل تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وحل مشكلاتهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة .
كما تابع " مختار"خلال اللقاء اليوم لقاءات السادة النواب مع السادة وكلاء الوزارات مديري مديريات الخدمات ورؤساء القطاعات ومديروا العموم بديوان عام المحافظة لمناقشة واستعراض الطلبات والاحتياجات للمواطنين المتعلقة بكافة القطاعات بنطاق المحافظة والمقدمة من خلال نواب البرلمان بالدقهلية .
وأكد المحافظ على أن هناك تكليفات لجميع أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة للتعاون التام مع السادة أعضاء البرلمان لأننا جميعًا شركاء نعمل بكل الجهد لتحقيق مطالب واحتياجات أبناء الدقهلية .