بالإنابة عن محافظ الدقهلية نائب المحافظ يشارك في اكبر ماراثون للجري " RUN " من أمام مكتبة مصر العامه بالمنصوره .

الشيخ : الشباب هم امل هذه الأمه وهم من سيحملون رايتها ويقودون مستقبلها ولابد أن يصبح لدينا جيل قوي البنيان سليم العقل .

نائب المحافظ : ممارسة الرياضة بجميع أنواعها هي السبيل الوحيد للوقاية من جميع الأمراض وأدعوا الجميع الي ممارسة الألعاب الرياضية بكافة أشكالها .

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم الرياضة وحث الجميع علي ممارسة الانشطه الرياضيه بكافة أنواعها للحفاظ علي صحة المواطنين ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن ، وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه .

وبالانابة عن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية شارك صباح اليوم السبت الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ في اكبر ماراثون للجري " RUN " من أمام مكتبة مصر العامه بالمنصوره ، بحضور الأستاذ علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهليه وجميع قيادة مديرية الشباب والرياضة وعدد كبير من الشباب المشاركين في الماراثون .

وأكد "نائب المحافظ " علي أن الشباب هم أمل هذه الأمه وهم من سيحملون رايتها ويقودون مستقبلها ولابد أن يصبح لدينا جيل قوي البنيان سليم العقل قادر علي رافع راية مصر عالية خفاقة في المحافل الدولية في كافة المجالات والدفاع عن أمنها واستقرارها .

وأشار " الشيخ " الي أن ممارسة الرياضة بجميع أنواعها هي السبيل الوحيد للوقاية من جميع الأمراض وأدعوا الجميع الي ممارسة الألعاب الرياضية بكافة أشكالها الجماعيه والفردية .

ومن جانبه صرح وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية إن الماراثون سوف ينطلق من أمام مكتبة مصر العامة وصولاً الي الصاله المغطاة باستاد المنصوره الرياضي ، مشيرًا إلى أن تعليمات الماراثون، هى الالتزام بالزى الرياضى لجميع المشاركين فى المارثون ، ويشارك في المارثون 200 مشاركًا ومشاركة من الشباب لا يقل عمرهم عن 16 عام فما فوق .

والجدير بالذكر أن تنظيم الماراثون الرياضى يأتي اليوم على مستوى محافظات مصر، بهدف تشجيع جميع الفئات على ممارسة الرياضة، حيث بدأ من قلب القاهرة الكبرى مُمتداً لشرق الجمهورية وغربها وصولاً لجنوبها، متمثلًا فى محافظات ( القاهرة الكبرى، القليوبيه ، الدقهليه ، دمياط ، الغربيه ، الاسكندريه الإسماعيلية، الوادى الجديد، المنيا، قنا، أسيوط، السويس،البحيرة، أسوان، سوهاج، الشرقية، مطروح، الفيوم، بنى سويف، المنوفية)