في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين، من خلال العمل المستمر في تنفيذ حملات رفع القمامة وتحسين مستوي النظافة، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الجمعة أعمال الحملة المكبرة للنظافة والتجميل بنطاق مراكز ميت غمر وأجا والمنصورة وبلقاس وبالطرق السريعة ومداخل ومخارج مدينةالمنصورة لمتابعة الاعمال الجارية في في رفع القمامة وتحسين مستوي النظافة والتجميل ورفع كفاءة الطرق والشوارع والميادين حرصا على توفير بيئة صحية وآمنه للمواطنين..
والجدير بالذكر أن اعمال الحملة استمرت منذ أمس وقد شملت نطاق مركز ميت غمر وعلى الطريق السريع ومداخل مدينة المنصورة ونطاق مركز أجا و طريق اجا المنصورة ومنطقة سندوب كما تضمنت الحملة كنس الطرق و دهان و غسيل بدورات و وتخطيط الطرق وصيانه الارصفة والبردورات.
هذا وقد سبق وأن كلف محافظ الدقهلية رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة بمتابعة تنفيذ هذه الحملات لرفع كافة التراكمات والأتربة بالشوارع والميادين..
وأضاف محافظ الدقهلية أن ذلك يأتي فى اطار الخطة المتكاملة التى تم اعدادها بهدف تحسين مستوى خدمات النظافة المقدمة للمواطنين بأنحاء المحافظة وتوفير بيئة نظيفة.
رافق المحافظ خلال الجولة رؤساء مراكز ومدن وأحياء شرق وغرب ومركز المنصورة وميت غمر وبلقاس ومسئولي الطرق والبيئة والمخلفات وجهاز النظافة والمتابعة والمركبات