★قام اليوم المهندس /سامح مصطفى مهندس المكتب الفنى بالاشراف على أعمال اللجنة الفنية بشأن إنهاء الملفات المتقدمة للتصالح ومناقشة سبل الإسراع في إنهاء الملفات في اقرب وقت ممكن ، ومناقشة رصد المتغيرات المكانية بنطاق المركز والتعامل الفوري مع أي مخالفة يتم رصدها . والاشراف على اعمال المركز التكنولوجى وتجهيز غرفه لملفات التصالح
*ووجهت "سيادته" بالتنظيم الإداري لعمل اللجان والملفات بالشكل الذي يساهم في سرعة الإنجاز وزيادة أيام عمل اللجنة الفنية ، للإنتهاء من ملفات التصالح في أسرع وقت .
*كما نوه "سيادته " بان السيد رئيس المركز يقوم دئما بالمتابعة الميدانية المستمرة لمسئولى المتغيرات المكانية بالمركز والوحدات المحلية والسادة رؤساء الوحدات ، لرصد أي مخالفة بناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء بدون ترخيص داخل الحيز وحصر أسماء المخالفين ، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحماية الرقعة الزراعية والحفاظ عليها ، وحيال المخالف إلى النيابة العسكرية دون تهاون أو تقصير حفاظاً علي حقوق الدولة وسيادة القانون.
*كما أكدت " بان السيد رئيس المركز " يؤكد علي ضرورة العمل بروح القانون والتيسير علي المواطنين في الخدمة المقدمة لهم لأننا جميعاً نعمل من اجل حل مشاكلهم وتلبية احتياجاتهم في كافة القطاعات والمجالات .
*ومن جانبه، قابل عدد من المواطنين واستمع الى مطالبهم وناشد" رئيس المركز" السادة مسؤلى التصالح إنهاء إجراءات التصالح وإستيفاء ملفاتهم.والاشراف على اعمال المركز التكنولوجى