"عبد الرؤوف "يشهد طابور الصباح بمدرسة ميت حدر الابتدائية ويتفقد مدرسة ميت حدر لضعاف السمع ومدرسة عمر بن الخطاب لضعاف السمع بناء علي توجيهات الدكتور"أيمن مختارمحافظ الدقهلية ، بتكثيف المتابعات الميدانية بمدارس المحافظة واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وإزالة المعوقات التي تعوق العملية التعليمية.

شهدت مدارس محافظة الدقهلية اليوم الأحد اتظام العملية التعليمية في العديد من المدارس المختلفة مع بدء العام الدراسي الجديد ٢٠٢٢/٢٠٢١م.
حيث انتظم مايزيد عن مليون و٥٣٠الف من التلاميذ والطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة فى ٣٦٣٠ مدرسة على مستوى المحافظة وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية المشددة للوقاية من فيروس كورونا.
وأكد الأستاذ / على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أنه تواجد كافة القيادات التعليمية وأعضاء المتابعة وهيئة التدريس و التوجية الفنى بمختلف المدارس لخدمة جميع الطلبة والتلاميذ ، وشهدت المدارس إقبالاً من الطلاب على الحضور فى ثانى ايام العام ا لدراسي الجديد
وأضاف "وكيل الوزارة" أن جميع مدارس المحافظة تم تجهيزها لاستقبال العام الدراسي الجديد، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة الطلاب والمعلمين من الإصابة بالأمراض المعدية بصفة عامة وفيروس كورونا بصفة خاصة.
وتابع عبد الرؤوف اليوم مدارس إدارة شرق التعليمية فتفقد مدرستى ميت حدر الابتدائية وحضر طابور الصباح وعقب ذلك تفقد الفصول الدراسية ثم تابع سير الدراسة بمدرسة ميت حدر ضعاف السمع فتقد الفصول الدراسية تم تابع مدرسة عمر بن الخطاب لضعاف السمع وتابع الفصول الدراسية مؤكدا على اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن انتظام العملية التعليمية وبث رسالة طمأنينة لأولياء الأمور ببداية عام دراسي جديد آمن وسط إجراءات احترازية وقائية مشددة لحماية الطلاب وجميع العاملين بالمدارس.
مع تحيات إدارة العلاقات العامة
أميمة عبد الحكيم