محافظة الدقهلية

محافظ الدقهلية في جولة تفقدية بديوان عام المحافظة
بتاريخ :22/07/2024

في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة مطالبه في كافة القطاعات الخدمية ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للساده المحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالتواجد الميداني والمرور المستمر علي كافة قطاعات الخدمات والمرافق وفي اطارختام اعمال الورشة التعريفية للسادة المحافظين ونوابهم بوزارة التنمية المحلية وبالمتابعة المستمرة من الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن بالمحافظات..
ففي محافظة الدقهلية،قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية بجولة تفقدية بديوان عام المحافظة تفقد خلالها مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامةوعدد من الإدارات شملت إدارة المتغيرات المكانية، والتقنين، والتصالح وعدد من الادارات بالديوان العام رافقه خلالها اللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة..
ووجه اللواء" مرزوق"لضرورة الاستغلال الأمثل مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة في متابعة كافة الأزمات والكوارث والأحداث للسيطرة عليها والتعامل معها بالتنسيق والتعاون مع كافة الاجهزة التنفيذية والعمل الجاد في رصد المخالفات والتعامل معها فورًا عملا علي راحة المواطنين
كما شدد علي ضرورة التفاعل الفوري لحظة تلقي شكاوي المواطنين والعمل علي حلها فورا من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية.
وأكد اللواء"مرزوق"علي تفعيل العمل بإدارة المتغيرات المكانية فيما يتعلق بملف التصالح وضرورة التيسير علي المواطنين للانتهاء من كافة الحالات المتقدمة للحصول علي شهادة البيانات المطلوبة لحالات التصالح بالتنسيق مع المراكز التكنولوجية بنطاق المحافظة ..
واشار "محافظ الدقهلية" اننا نعمل جميعاً في الجهاز التنفيذي كل في موقعه من أجل خدمة المواطنين والعمل علي حل كافة المشاكل التي تواجههم وتقديم خدمات متميزة لهم ..
وقال اللواء"مرزوق ان التخطيط والتنظيم والرقابة والمتابعة هما أساس متطلبات الوظيفة لأي مسئول وأساس النجاح والتفوق لتحقيق التقدم والرقي لمصرنا الغالية.