محافظة الدقهلية

محافظ الدقهلية يتفقد الأسواق بمدينة ميت غمر لضبط الأسعار ويتابع مستوي النظافة والاشغالات
بتاريخ :12/07/2024

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية عقب الانتهاء من أداء صلاة الجمعه بمسجد النصر بالمنصوره بمواصلة جولاته المفاجئة اليوم ويصل إلي مدينة ميت غمر وتفقد الأسواق بالمدينة لضبط الأسعار والتأكد من توفير السلع والمنتجات ، وتابع مستوي النظافة العامة بالمدينة والإشغالات .
وشدد اللواء " مرزوق " علي الإعلان عن الأسعار للجمهور ووضع قائمة بالمنتجات وعدم حجب السلعه عن المواطن البسيط لأن هذا حق المواطن أن يعلم بأسعار المنتجات قبل شرائها ، مشيراً إلي أنه لن يسمح أبداً باستغلال المواطن وأنه سيظل يطوف الأسواق في كل مكان بنطاق المحافظة حتي يتم ضبط الأسعار بضرورة الإعلان عن الأسعار .
وكلف " المحافظ " وكيل وزارة التموين ورئيس مباحث التموين ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حمالات الرقابة علي الأسواق والمنافذ والمحلات التجارية والتشديد علي الإعلان عن الأسعار وتوفير السلع والمنتجات ، ونزول الجميع إلي الشارع وحل مشاكل المواطنين والاستماع إليهم .
ووجه اللواء " مرزوق " لرئيس مركز ومدينة ميت غمر بتكثيف أعمال النظافة بالمدينة ورفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبه وإزالة الاشغالات من خلال التنسيق مع شرطة المرافق لتسهيل الحركة المرورية بشوارع المدينة .
وقال " المحافظ " لابد وأن يشعر المواطن البسيط أن الدولة بكافة أجهزتها تعمل من أجل تلبية احتياجاته ومطالبه وحل مشاكله من خلال أجهزتها التنفيذية والرقابية .