بوابة محافظة الدقهلية الالكترونية

أخر الأحداث

  • انعقاد أول اجتماع لمجلس المحافظين ... المزيد
  • محافظ الدقهلية يؤدي صلاة الجمعة بمسجد النصر بالمنصوره ... المزيد
  • محافظ الدقهلية يتفقد الأسواق بمدينة ميت غمر لضبط الأسعار ويتابع مستوي النظافة والاشغالات ... المزيد
  • محافظ الدقهليه خلال زيارته المفاجئة لمدينة ميت غمر يتفقد ضريح الشيخ الشعراوي بدقادوس ... المزيد
  • محافظ الدقهلية في جولة مفاجئة بمركز ومدينة شربين ... المزيد
  • محافظ الدقهلية يستقبل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالدقهلية ... المزيد
  • محافظ الدقهلية يكلف نائب المحافظ بمتابعة الحملة المكبرة لرفع كفاءة النظافة العامة بمدينة المنصوره ... المزيد
  • محافظ الدقهلية يستقبل قائد الفرقة السابعه بالإنابة عن قائد الجيش الثاني الميداني ... المزيد
  • حملة مكبرة لرفع كفاءة النظافة العامة بمدينة المنصوره ... المزيد
  • محافظ الدقهلية يكلف نائب المحافظ بالإشراف على الحملة المكبرة لرفع كفاءة النظافة العامة بالمنطقة المركزية ... المزيد

محافظ الدقهلية يستقبل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالدقهلية

13/07/2024

استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم السبت الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالدقهلية لتقديم التهنئه بمناسبة توليه منصب محافظ الدقهليه وقاموا بمناقشة عدد من الموضوعات والملفات التي تخص المواطن الدقهلاوي علي هامش تقديم التهنئة .
جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ .
وقال اللواء " مرزوق " سأبذل قصاري جهدي لكي أحافظ علي القسم الذي اقسمته أمام فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية من أجل هذا الوطن ورعاية مصالح شعبه ، وأن أعمل ضمن اعضاء الحكومه كفريق عمل واحد من أجل خدمة الشعب المصري العريق .
وأشار " المحافظ " إلي أن حزب مستقبل وطن عمل بتجرد ووطنية خلال الفترة الماضية من أجل مصلحة هذا الوطن وكان له دوراً بارزاً في تقديم الخدمات للمواطنين وأصبح له قدر كبير في الشارع المصري .
وقال اللواء " مرزوق " أعلم علم اليقين قيمة هذه المحافظة وشعبها العريق وسأبذل قصاري جهدي من أجل خدمته ، لأن تاريخ هذا الشعب وهذه المحافظة يجبر أي مسئول أن يعمل ليل نهار من أجله .
كما قال " المحافظ " تكليفي للعمل محافظاً للدقهلية شرف كبير بالنسبه لي لم أكن أحلم به وأن أعمل في المحافظة التي أنجبت أعلام مصر في شتي المجالات الدينية والعلمية والفنية والثقافية والعسكرية والطبية .
وأيضاً قال اللواء " مرزوق " سعادتي بالغة بهذا اللقاء لنعمل جميعاً من أجل المواطن البسيط بروح الفريق الواحد نتنافس من أجل خدمته ونسعي لتلبية مطالبه وحل مشاكله .
كما أشار " المحافظ " قائلاً إن المواطن البسيط يئن في الشارع من غلاء الأسعار وفي حاجه إلى العديد من الخدمات وضرورة أن نكون يد واحده من أجله لتوفير كافة السلع والمنتجات الأساسية التي يحتاج إليها والقضاء علي غلاء الأسعار ومحاربة المحتكرين .
كما أكد اللواء " مرزوق " علي أن هدفه الوحيد هو إرضاء المواطن البسيط والعمل لوجه الله تعالي بكل صدق وأمانة ، وأن يحافظ علي القسم الذي أقسمه أمام فخامة رئيس الجمهورية .
وقال " المحافظ " أيضا أعاهد الله وأعاهد شعب الدقهلية أن أبذل كل غالي ونفيس وأن أسخر وقتي وجهدي لخدمة المواطن الدقهلاوي وحل كافة مشاكله وتلبية احتياجاته .
وصرح اللواء " مرزوق " قائلاً سأقتحم كافة المشاكل والملفات التي تواجه المواطن البسيط وسأعمل علي حلها بالتعاون مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والجهاز التنفيذي بالمحافظة وكافة أجهزة الدولة المعنية .
وأوضح " المحافظ " قائلاً سأعمل من خلال فريق العمل بالجهاز التنفيذي للمحافظة من أجل تغيير الصوره الذهنية عن أداء الإدارة المحلية ، وليس لمتخاذل أو متكاسل مكان بيننا وسأبدأ مع الجميع بداية جديدة .
وقرر اللواء " مرزوق " إنشاء مجلس أمناء لمدينة جمصه متنوع يضم كافة الأطياف لوضع تصور لتطويرها ، ليضم أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء من المجتمع المدني وأساتذة من الجامعات وكافة الأطياف.
كما أكد " المحافظ " علي أن جمصه هي نقطة الإنطلاق لتغيير الواجهه الحضارية لمحافظة الدقهلية ، لأن الدقهلية تضم مدينتي لهما طبيعة خاصة يتمتعان بموقع فريد ومظهر جمالي خلاب وهما ( مدينة المنصورة - مدينة جمصه ) .
وأيضا أكد اللواء " مرزوق " علي أن جمصه ليست مجرد مدينة بل هي عاصمة الدقهلية السياحية وبيت لكل مواطن دقهلاوي وقبلة لكل أبناء محافظات الدلتا يتوافد عليها الملايين خلال فترة الصيف .
كما أكد " المحافظ " علي العمل بالتوازي علي عودة مدينة المنصورة إلي سابق عهدها عروساً للنيل ، لأنها عاصمة مصر الطبية يتوافد عليها المواطنين من كل محافظات مصر ومن خارجها لتلقي العلاج بمراكزها الطبية المتخصصه .
وأيضاً أوضح اللواء " مرزوق " قائلاً سيتم إطلاق حملة مكبرة علي أعلي مستوي بمدينة جمصه لرفع مستوي النظافة العامة بها لتكون وجهه مشرفه للمصطافين ، تحت إشراف نائب المحافظ وبمشاركة كافة المعدات الهندسية للوحدات المحليه .
حضر اللقاء كلا من النائب محمد المرشدي أمين حزب مستقبل وطن ، والنائب جمال عبد الظاهر أمين التنظيم ، والنائب يسري المغازي ، والنائب وحيد قرقر ، والنائب وحيد فوده ، والنائب طارق عبد الهادي ، والنائب رضا الشافعي ، والنائب ثروت فتح الباب ، والنائبة نسرين عمر ، والنائبة شيماء نبيه، والنائبة ولاء عبد الفتاح ، والنائب حسين خضير ، والنائب عبده ابو عايشه ، والنائب ايهاب أنيس ، والنائبة ميرڤت عازر ، والنائب مجدي الأمير ، والنائب محمد عبد المعطي ، والنائب محمد خالد نور الدين ، والنائب أحمد الألفي ، والنائب محمد السعيد ، والنائب مكرم رضوان ، والنائب حسن المير ، والنائب محمد الشريف .