نظمت مستشفى الجلدية والجزام  بمناسبة اليوم العالمى للإيدز(1ديسمبر) ورشة عمل تحت عنوان ( نحو خدمات صحية خالية من الوصم والتمييز ) و( استراتيجية مصر 2030 فى القضاء على الإيدز )
عقدت الورشة تحت رعاية الدكتور شريف مكين وكيل الوزارة والدكتورة هبة الشريف مدير عام الطب العلاجى  والدكتورة لبيبة الجندى مدير المستشفى وبالتنسيق مع UNDP  والـNAP ممثلة فى الدكتورة ريهام الهراس مسئول الإيدز بالمحافظة . 
وتناولت محاضرة توعوية وأنشطة علمية وتثقيفية عن الإيدز، وتوضيح الفرق بين فيروس HIV ومرض الإيدز فضلاً عن بروتوكول الوخز لحماية الفرق الطبية. وذلك بحضور عدد من الأطباء والصيادلة والتمريض والفنيين من مستشفيات الترصد بالمحافظة. 
بدورها قالت الدكتورة ريهام الهراس مسئول الإيدز فى المحافظة  ان التعريف بالفيروس وطرق انتقاله وأساليب الوقاية منه إلى جانب التشخيص والعلاج هى خطوات مهمة للحد من انتشاره، مشيرة إلى أن وزارة الصحة تسعى لتحقيق الأهداف المتمثلة بالقضاء على المرض بحلول عام 2030  
وفى ختام الورشة لفتت الهراس نظر المشاركين إلى الدور الذى تقدمه مراكز المشورة والفحص الطوعي داعية لرفع وعي الأفراد تجاه المصابين بنقص المناعة وإزالة الوصم والتمييز عن المتعايشين معه.